في ذكرى مجزرة حلبجة .. الشيخ الخزعلي: ستبقى شاهداً على الأجرام البعثي الدموي الذي حكم العراق

في ذكرى مجزرة حلبجة .. الشيخ الخزعلي: ستبقى شاهداً على الأجرام البعثي الدموي الذي حكم العراق

  • 97
  • مارس 15, 2023

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، ان فاجعة حلبجة ستبقى شاهداً على الإجرام البعثي الذي حكم العراق و ذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية للمجزرة ، و فيما دعا الحكومة الى بذل المزيد من الجهود ثمن قرارها بتحويل مدينة حلبچة الى محافظة .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة عبر “تويتر” : نستذكر في هذا اليوم فاجعة مدينة حلبچة التي ستبقى شاهدا على الإجرام البعثي الدموي الذي حكم العراق .

وأضاف سماحته: نقف إجلالا وإكبارا لإرواح الشهداء الذين سقطوا في تلك الفاجعة ومثيلاتها من المقابر الجماعية التي ملأت أرض العراق .

كما ثمن سماحته، قرار الحكومة العراقية بتحويل مدينة حلبچة الى محافظة معتبراً اياه شيء من الإنصاف لاهل تلك المدينة المضحية ، داعياً اياها الى بذل المزيد من الجهود من أجل إنصاف المظلومين الذين لا زال البعض منهم موجودا يعاني أثار إجرام البعث الصدامي .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 82

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 62

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد