ابرزها سرقة القرن و اغتيال قادة النصر .. الجمالي يكشف عن ملفات قيد التحقيق خلال حكومة الكاظمي

ابرزها سرقة القرن و اغتيال قادة النصر .. الجمالي يكشف عن ملفات قيد التحقيق خلال حكومة الكاظمي

  • 108
  • مارس 12, 2023

كشف النائب عن كتلة الصادقون علي تركي الجمالي، الاحد ، عن وجود ملفات كثيرة قيد التحقيق خلال حكومة الكاظمي منها سرقة القرن وعملية اغتيال قادة النصر وغيرها، فيما بينَ أن كتلته لن تتراجع حتى تدخل مصطفى الكاظمي السجن.

وقال الجمالي خلال حديث متلفز، إن “الحديث عن فترة حكم مصطفى الكاظمي عبارة عن مسرحية عرفها الشعب العراقي وهو يعود مجددا لاستخدام الإعلام لتبييض صورته أمام الشعب”، مؤكداً أن “التحقيق جار بشأن وضع الكاظمي 500 مجند بجيوشه الإلكترونية”.

وأضاف أن “مستشاري ومقربي مصطفى الكاظمي كانوا العامل الأول والرئيس في سرقة القرن وله ارتباط وثيق فيها إضافة إلى موضوع تأثيث مكتبه بمبلغ 70 مليار دينار”، مشيراً الى أن “محمد شياع السوداني بدأ بداية صحيحة من خلال نزوله للشارع وهناك تقييم لكل المسؤولين في حكومته”.

واشار الجمالي الى “وجود ملفات كثيرة قيد التحقيق منها سرقة والقرن وعملية اغتيال قادة النصر وغيرها”، موضحاً أن “كتلته لن تتراجع عن التحقيق في ملفات الفساد بالحكومة السابقة حتى محاسبة الكاظمي ووضعه في السجن”.

أخبار مشابهة

النائب أحمد الموسوي: تعديل قانون الأحوال الشخصية بات ضرورة ملحة في ظل أرتفاع معدلات الطلاق

  • 36

أكد النائب عن كتلة الصادقون، أحمد الموسوي، الأربعاء، أن تعديل قانون الأحوال الشخصية أصبح ضرورة ملحة للمجتمع العراقي، مشيرًا إلى أن العقود المتعلقة بالزواج والطلاق التي تُجرى في المحاكم...

المزيد