الشيخ الخزعلي يواصل جولته بين مضائف قبائل وعشائر محافظة ذي قار

الشيخ الخزعلي يواصل جولته بين مضائف قبائل وعشائر محافظة ذي قار

  • 133
  • مارس 11, 2023

أكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم السبت ، أن الموازنة القادمة ستتضمن فتح صندوق للمحافظات الأكثر فقراً بضمنها محافظة ذي قار ، و ذلك خلال جولته بين مضائف قبائل وعشائر المحافظة .

و واصل سماحة الشيخ الخزعلي جولته في محافظة ذي قار ، حيث زار مضائف قبيلة القراغول العام وقبيلة العتاب وقبيلة السعيدي والسادة آل السيد حمد و إلتقى بشيوخ كل قبيلة وأبناءها وإستمع إلى همومهم ومشاكلهم وإحتياجاتهم الإجتماعية والخدمية وغيرها.

و رأى سماحة الشيخ الخزعلي أن مشاكلهم هذه ناتجة من تراكم وإهمال الحكومات السابقة وهي تحتاج إلى متابعة وإلتفاتة جدية من الحكومة الحالية التي نأمل فيها خيراً خصوصاً وأن الموازنة القادمة سيتم فتح صندوق للمحافظات الأكثر فقراً والتي منها محافظة ذي قار وهو الأمر الذي سيساهم في تقليل الفجوة بالحالة الإقتصادية التي تعاني منها هذه المحافظات المضحية .

من جانبها عبرت القبائل والعشائر التي زارها الشيخ الخزعلي عن شكرها وإمتنانها لزيارة سماحته وإهتمامه وتفقده لأحوال أبناء بلده .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 82

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 62

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد