الموسوي تؤكد اهمية النهوض بواقع الابنية المدرسية في مدينة الصدر

الموسوي تؤكد اهمية النهوض بواقع الابنية المدرسية في مدينة الصدر

  • 246
  • فبراير 26, 2023

اكدت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي ، الاحد، على اهمية النهوض بواقع الابنية المدرسية في مدينة الصدر ، فيما استحصلت وعود حكومية عبر وزارة التربية بمتابعة هذا الملف و معالجته خلال المرحلة المقبلة .

وذكر بيان للمكتب الأعلامي للموسوي ، ان وزارة التربية ردت عبر كتاب رسمي على مخاطباتها السابقة بشأن تردي الواقع المدرسي وقلة الأبنية المدرسية في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد ، فيما عبرت الوزارة عن شكرها لمتابعة النائب الموسوي لواقع مدارس مدينة الصدر عبر جولاتها الميدانية خاصة المتعلقة بمشروع رقم (1) الذي شابه شبهات فساد المالي .

وأضافت الوزارة ، أنها ستعمل وفق رؤية الحكومة الجديدة على مشروع استراتجي جديد لبناء المدارس في مدينة الصدر ضمن خطط الفترة المقبلة لإنهاء الزخم الطلابي و الدوام المزدوج .

كما لفتت الموسوي ، الى مواصلتها العمل على متابعة جميع الملفات التي تهم المواطن العراقي و في مقدمتها ملف المدارس كونها اللبنة الاولى لبناء المجتمع .

أخبار مشابهة

النائب أحمد الموسوي: تعديل قانون الأحوال الشخصية بات ضرورة ملحة في ظل أرتفاع معدلات الطلاق

  • 36

أكد النائب عن كتلة الصادقون، أحمد الموسوي، الأربعاء، أن تعديل قانون الأحوال الشخصية أصبح ضرورة ملحة للمجتمع العراقي، مشيرًا إلى أن العقود المتعلقة بالزواج والطلاق التي تُجرى في المحاكم...

المزيد