المرور العامة تصدر توجيهات جديدة تخص الدراجات النارية

المرور العامة تصدر توجيهات جديدة تخص الدراجات النارية

  • 35
  • مايو 11, 2022
أصدرت مديرية المرور العامة توجيها بمنع نوع محدد من الدراجات من السير في الشوارع، فيما اعلنت عن عدد الدراجات المحجوزة خلال يومين.

وقال مدير المرور العامة اللواء طارق إسماعيل في تصريح للوكالة الرسمية تابعته “مدار الحق” اليوم الأربعاء “سيتم تشديد العقوبات على الدرجات النارية بالإضافة الى القيام بحملة غير مسبوقة بحجز جميع الدراجات واحالتها على الجمارك لعدم تسجيلهم والتجوال بها”.

وأضاف أن  “المخالف ستتم احالته على مركز الشرطة وخاصة من الذين يحملون شخصين أو أكثر على دراجة واحدة”، مشيراً انه “تم حجز أكثر من 1500 دراجة خلال يومين بواقع 750 دراجة في اليوم”.

من جانبه، اكد مدير علاقات المديرية العقيد زياد القيسي للوكالة الرسمية، أن “امر عمليات بغداد والمنصوص به حظر تجوال الدراجات يكون من الساعة 6 مساء الى السابعة صباحاً باستثناء دراجات التوصيل (الدلفيري)”.

واضاف ان “هناك نوعاً من الدراجات التي محركاتها اقل من 60 سيسي تعرف باسم الـ(الزنبورة) لا يسمح بتجوالها مطلقا، لإنها مستوردة على أنها ألعاب أطفال”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد