الموسوي تؤكد اهمية دعم المرأة العراقية في كافية الميادين

الموسوي تؤكد اهمية دعم المرأة العراقية في كافية الميادين

  • 118
  • فبراير 12, 2023

شددت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي ، اليوم الاحد ، على اهمية دعم المرأة العراقية في كافية الميادين و العمل على ضمان حقوقها التي كفلها الدستور العراقي .

وذكر بيان للمكتب الأعلامي للموسوي ، انها شاركت في فعاليات المؤتمر الأول السنوي لمنظمة “الغاية” للتنمية المستدامة حول مناهضة العنف ضد المرأة وتحت شعار “المرأة نبراس المجتمع”.

وشهدت فعاليات المؤتمر ، مشاركة شخصيات سياسية واجتماعية واعضاء في البرلمان العراقي ورؤساء منظمات تعنى بحقوق المرأة ، فيما تم تكريم الموسوي بدرع “القيادة والكفاءة للمرأة المثابرة” من قبل رئيس المنظمة بان الجزائري .

وعبرت الموسوي ، عن شكرها للجنة المنظمة للمؤتمر و دفاعها عن حقوق المرأة العراقية ، فيما اكدت مواصلة العمل على دعم وتمكين المرأة على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي واستحصال حقوقها التي كفلها الدستور العراقي٫ عبر المضي داخل البرلمان بتشريع القوانين المناهضة للعنف ضد المرأة .

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد