بإجراءات بوليسية و مخالفة و اضحة للتعليمات .. ابو رغيف ينال درجة الدكتوراه

بإجراءات بوليسية و مخالفة و اضحة للتعليمات .. ابو رغيف ينال درجة الدكتوراه

  • 77
  • مايو 08, 2022
كشف مصدر مطلع، الأحد، عن مناقشة الفريق أحمد أبو رغيف رسالة الدكتوراه بمعهد العلمين للدراسات العليا في محافظة النجف الاشرف.
وقال المصدر ، إن “الفريق احمد أبو رغيف ناقش رسالة الدكتوراه في معهد العلمين للدراسات العليا في النجف الاشرف  وسط إجراءات أمنية مشدد، فضلاَ عن انتشار كثيف لكلاب الـ 9 K الذي أثار حفيظة الطلبة وأساتذة المعهد”.
وأضاف المصدر أن “الفريق أبو رغيف تعامل بفوقية كبيرة مع الأساتذة حيث أمر بتغيير مكان المناقشة بحجة الإجراءات الأمنية خلافاً لعادات المعهد والمناقشات”.
وأشار أن “مناقشة أبو رغيف لرسالة الدكتوراه مخالف لضوابط وزارة التعليم العالي وتطبيق قرار 2020، “،مبيناً أن “المناقشة ضربت التعليمات العلمية الصادرة من وزارة التعليم عرض الحائط”.
ودعا، المصدر وزارة التعليم العالي لتطبيقها القوانين والتعليمات  النافذة باعتبار الشهادة جاءت مخالفة للضوابط واجراءات منح الشهادات العليا كون ابو رغيف لم يتفرغ وظيفياً وعليه دعوات قضية من قبل المحكمة الاتحادية بشأن لجنته السابقة”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد