الموسوي توضح تفاصيل مبادرة تأهيل مدينة الصدر

الموسوي توضح تفاصيل مبادرة تأهيل مدينة الصدر

  • 97
  • فبراير 05, 2023

أوضحت النائبة عن كتلة الصادقون النيابية زينب الموسوي، تفاصيل جديدة بشأن المبادرة التي تقدم بها عدد من النواب لرئيس الوزراء ووافق عليها بشأن احداث نهضة شاملة في مدينة الصدر.

وقالت النائبة في بيان اليوم الاحد، ان “المبادرة تضمنت بناء مدينة طبية متكاملة الأجهزة والاسرة وكل ما يحتاجه المريض، وجرد المناطق ذات السكن العشوائي ودراسة إمكانية تعويضهم في المجمعات السكنية مثل بسماية وغيرها واستغلال هذه المساحة لإنشاء وحدات خدمية وصحية وتربوية وحدائق متنزهات”.

كذلك تضمنت المبادرة، “زيادة التخصيصات المالية لدعم القطاعات المختلفة في بلديتي الصدر الأولى والصدر الثانية بما يتناسب والزحم السكاني الكبير لأهالي مدينة الصدر الذي يصل عددهم إلى اكثر من ٣ مليون نسمة”.

وأشارت النائبة إلى أن المبادرة تضمنت ايضاً “إعادة تأهيل وتطوير المتنزهات الكبيرة في مدينة الصدر وتنظيم الاسواق بشكل توجيه أمانه بغداد حضاري. إعادة بناء المدارس المتروكة التي أزيلت كونها آلية للسقوط وإكمال المدارس التي أنجز منها الهيكل الحديدي فقط”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد