وزيرة المالية تبحث مع عدد من النواب البرامج الأساسية التي ستتضمنها موازنة 2023

وزيرة المالية تبحث مع عدد من النواب البرامج الأساسية التي ستتضمنها موازنة 2023

  • 100
  • يناير 25, 2023

استقبلت وزير المالية طيف سامي محمد بمقر الوزارة ، عدداً من اعضاء مجلس النواب العراقي، وبحثت معهم البرامج الأساسية التي ستتضمنها موازنة العام المقبل.

وقال بيان للوزارة، اليوم الأربعاء، إن “سامي أعربت خلال اللقاء عن تقديرها لجهود تعزيز اواصر التعاون والتنسيق المشترك مابين ‏المؤسستين التشريعية والتنفيذية ، على النحو الذي يضمن تحقيق أهداف المنهاج الحكومي الذي اقره مجلس النواب، ومن شأنهُ تقديم الخدمات للمواطنين ولمختلف الشرائح وإنجاز المشاريع ذات الأبعاد التنموية لمصلحة الاقتصاد الوطني”.

وأضاف، أن “اللقاء بحث عدد من المحاور المتصلة بالجوانب المالية والإقتصادية ، والتركيز على ضرورة مضاعفة الجهود مابين وزارة المالية واللجنة المالية البرلمانية ، فضلا عن متابعة اهم البرامج الاساسية التي تتضمنها مسودة مشروع قانون الموازنة المقبلة ، من أجل الوصول الى رؤى مشتركة وانضاج القوانين اللازمة بحسب ما تفرضه أهداف التنمية الشاملة للإقتصاد العراقي”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد