فدعم: التحالف الثلاثي أدرك عدم قدرته على التفرد وقريباً سيحل الانسداد السياسي

فدعم: التحالف الثلاثي أدرك عدم قدرته على التفرد وقريباً سيحل الانسداد السياسي

  • 24
  • أبريل 28, 2022
أشاد القيادي في تحالف قوى الدولة حسن فدعم، بدور الجمهورية الاسلامية، معتبرا أنه داعم لاستقرار العراق، فيما لفت إلى أن التحالف الثلاثي ادرك عدم قدرته على إدارة الدولة بمفرده وتوجد حلول سيعلن عنها قريبا للخروج من الانسداد السياسي.

وقال فدعم، اليوم الأربعاء، في حديث صحفي، إن “ملف تشكيل الحكومة وحل إشكالات الانسداد السياسي من غير المستبعد ان يناقش خلال الزيارة الجارية للجمهورية الاسلامية”، معتبرا أن “إيران داعمة للاستقرار والوضع السياسي في العراق وهي المبادرة بحل الأزمات”.

وأضاف فدعم، أن “التحالف الثلاثي ادرك عدم امكانيته على إدارة الدولة بمفرده”، مشيرا الى وجود  “حلول سيعلن عنها قريبا للخروج من أزمة الانسداد السياسي”.

وتابع بالقول، إن “ايران دولة مهمة ولديها علاقات قوية مع العراق وطرحها لحلول انهاء الانسداد أمر إيجابي”، موضحا أن “قرارات القضاء بحق المطلوبين لن تتغير لكن هناك تهاون بعدم تطبيقها وذلك يعتبر تقصيرا من السلطة التنفيذية المعنية بتنفيذ القرارات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد