من الديوانية.. وزير الإعمار يوجه بسرعة إنجاز المشاريع الحالية

من الديوانية.. وزير الإعمار يوجه بسرعة إنجاز المشاريع الحالية

  • 102
  • يناير 23, 2023

زار وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة بنگين ريكاني، محافظة الديوانية، لمتابعة المشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة.

وقالت الوزارة اليوم الاثنين، إن “ريكاني زار محافظة الديوانية، لمتابعة المشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة برفقة رئيس لجنة الخدمات النيابية محما خليل وعدد من النواب و المحافظ وكالة”.

وأضافت أن “ريكاني أكد على دفع وتيرة العمل وحل المشاكل والمعوقات، وتوجيه الشركات المنفذة لمشروعي مجاري الديوانية ومجسر الجمهورية وباقي المشاريع للإسراع في انجازها”.
وقدم ريكاني وعدا “بمراقبة جدول تقدم العمل ومحاسبة المقصرين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”، لافتا الى أن “محافظة الديوانية العزيزة تحظى باهتمام الحكومة، وكانت اولى محطات السيد رئيس مجلس للوزراء بعد تشكيل الحكومة”.

وأشار الى أن “وزارة الاعمار عازمة على رفع المستوى العمراني وتقديم الخدمات للمواطنين، منوها عن “قرب الاعلان عن مشاريع جديدة للمحافظة ضمن البرنامج الحكومي”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد