خشان ينتقد صمت رئاسة البرلمان ازاء استمرار الاعتداءات التركية

خشان ينتقد صمت رئاسة البرلمان ازاء استمرار الاعتداءات التركية

  • 23
  • أبريل 26, 2022
اعتبر النائب المستقل باسم خشان، الثلاثاء، هيئة رئاسة مجلس النواب حالياً بأنها في إجازة أربعينية تجاه ما يحدث من أزمات في العراق، فيما أكد أنه لا يوجد إي إجراء حقيقي للوقوف بوجه العمليات العسكرية التركية في شمال البلد. 
 
وقال خشان في حديث صحفي، إن “رئاسة مجلس النواب متخذة موقف الصمت، حالها حال رئاستي الجمهورية والوزراء حول الأحداث والأزمات التي تحصل في البلد”، مؤكدا أن “ما يجري على الساحة العراقية كأنه في دولة أجنبية وليس داخل البلد”. 
 
وأضاف، أن “مجلس النواب حالياً معطل وفي إجازة أربعينية، ولا يوجد إي إجراء حقيقي للوقوف بوجه العمليات العسكرية التي تشنها تركيا في شمال العراق لأسباب غير معروف سندها الدستوري”. 
 
وأوضح النائب المستقل أنه “كان من المفترض استمرار جلسات مجلس النواب وممارسة مهامه التشريعية كمجلس مكتمل للوقوف بوجه التحديات الكبيرة والأزمات التي تواجه الشعب العراقي، باعتباره السلطة القانونية الوحيدة في العملية السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد