الفتلاوي: الصراع على المناصب سيقود الى انهيار التحالف الثلاثي

الفتلاوي: الصراع على المناصب سيقود الى انهيار التحالف الثلاثي

  • 22
  • أبريل 25, 2022
اكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، ان الصراع حول المناصب والمصالح ستقود الى انهيار التحالف القائم بين حزب الحلبوسي والاحزاب الاخرى ضمن مايسمى بالتحالف الثلاثي، لافتا الى ان كل حزب داخل هذا التحالف يسعى للحصول على مناصب الدرجات الخاصة وهو ماسيشعل صراعا يسبب انهيار التحالف بين الحلبوسي والصدريين والحزب الديمقراطي.
وقال الفتلاوي ،  ان “التحالف الذي حمل اسم انقاذ العراق تم بناءه من اجل تحقيق المصالح، خصوصا ان اطرافه سعت لضمان تحقيق المصالح الحزبية”.
واضاف ان “الحلبوسي ومن معه ضمن التحالف الثلاثي يسعون لتحقيق مشروع خارجي معين، على الرغم من ان التحالف المذكور يختلف كل حزب فيه بالمبادئ والمتبنيات”.
وبين ان “عملية انهيار وتشضي اطراف هذا التحالف باتت وشيكة، خصوصا ان هناك صراعات ستحدث على مناصب المدراء العامين ووكلاء الوزارات والمناصب الاخرى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد