تحذيرات من استغلال الحلبوسي الفراغ السياسي لتمرير اجندات خارجية

تحذيرات من استغلال الحلبوسي الفراغ السياسي لتمرير اجندات خارجية

  • 22
  • أبريل 25, 2022
حذرت اطراف سياسية من استغلال الفراغ السياسي الراهن من قبل الحلبوسي من اجل خدمة مصالحه وتنفيذ الاجندات والمخططات الخارجية في البلاد، مشيرة الى ان زيارات الحلبوسي وحزبه للامارات وتركيا عقدت المشهد السياسي.


وقال عضو ائتلاف دولة القانون حيدر اللامي ، ان “زيارات الحلبوسي وحزبه الى الامارات وتركيا قد أوصلت العملية السياسية الى وضعها الراهن، حيث يراد من تلك الزيارات تأزيم الأمور وتنفيذ المخططات الخارجية خصوصا ان لهذه الأحزاب مخططات تقف الى جانب التطبيع والاحتلال”.

من جانب اخر، بين النائب عن الاطار التنسيقي فاضل الزيرجاوي ، ان “مايقوم به رئيس البرلمان من تحركات مشبوهة تجاه دول الخليج جاءت نتيجة استغلال انعدام الاستقرار السياسية وتأخر تشكيل الحكومة وغياب الكتلة الأكبر”.
من جهة أخرى، اكد النائب السابق عن تحالف الفتح كريم المحمداوي ، ان “تحركات الحلبوسي وبعض المتحالفين معه تهدف الى تحقيق مصالح شخصية على حساب العراق وشعبه حيث تعمل القيادات السنية وتتحرك للاستفادة من الدعم الخارجي لانشاء الإقليم السني”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد