المالكي يحسم جدل الاتهامات بشأن العيساوي والسليمان: ننفي تدخلنا بملف المطلوبين للقضاء

المالكي يحسم جدل الاتهامات بشأن العيساوي والسليمان: ننفي تدخلنا بملف المطلوبين للقضاء

  • 21
  • أبريل 24, 2022
حسم زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، اليوم الأحد، جدل الاتهامات بشأن وزير المالية الأسبق رافع العيساوي وأمير قبيلة الدليم علي حاتم السليمان، نافيا التدخل بملف المطلوبين للقضاء.

وقال المالكي، في بيان تلقته ” مدار الحق” ،”لوحظ في الاونة الاخيرة استغلال ملف المطلوبين للقضاء لاغزاض المزايدات السياسية وتهم لهذا الطرف او ذاك “.

واضاف، أن “من منطلق الشعور بالمسؤولية وتأكيدا لمواقفنا الثابتة بضرورة صيانة حقوق الشهداء وضحايا الارهاب المجرم نجدد نفينا القاطع وعدم تدخلنا في هذا الملف ورفضنا لاية محاولات تهدف للتأثير على القضاء”، مردفا: “كما نجدد ثقتنا بالقضاء العراقي والتزامه جانب العدالة وعدم التاثر بالاهواء والتقلبات السياسية “.

وشدد المالكي بالقول: “بهذه المناسبة نهيب بجميع وسائل الاعلام والناشطين على الصعيدين الاعلامي والسياسي الى تحري الدقة وعدم اطلاق التهم من دون دليل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد