السلامي يكشف عن حراك نيابي للطعن بقانون الامن الغذائي امام القضاء

السلامي يكشف عن حراك نيابي للطعن بقانون الامن الغذائي امام القضاء

  • 26
  • أبريل 24, 2022
اكد النائب عن الاطار التنسيقي محمود السلامي، ان بعض النواب تبنوا خطوة الطعن بقانون الدعم الطارئ امام المحكمة الاتحادية من اجل ايقاف تنفيذ هكذا مشروع فيه جنبة مالية كبيرة.
وقال السلامي ، ان “هناك مجموعة من الاخوة ضمن الاطار التنسيقي والرافضين لقانون الدعم الطارئ للامن الغذائي سيعملون على تقديم طعن لدى المحكمة الاتحادية على هذا القانون من اجل ايقافه”.
واضاف ان “القانون المذكور تقف خلفه غايات معينة حيث سيكلف الدولة مبالغ كبيرة تتجاوز الـ 35 تريليون دينار، وهو امر رفضه نواب الاطار التنسيقي الشيعي”.
وبين ان “البرلمان كان من الاجدر ان يطالب الحكومة بارسال الموازنة من اجل دراستها وتشريعها بدلا من الذهاب نحو هكذا قانون فيه جنبة مالية كبيرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد