الزيادي: فشل مشروع الاغلبية سيعمق الانشقاقات داخل البيت السني

الزيادي: فشل مشروع الاغلبية سيعمق الانشقاقات داخل البيت السني

  • 22
  • أبريل 24, 2022
اعتبر عضو مجلس النواب محمد الزيادي , الاحد , انسحاب عدد من نواب السيادة والتحاقهم بتحالف عزم امر طبيعي بعد ان تولدت لديهم قناعات كبيرة بان قضية الأغلبية لن تتحقق, مشيرا الى ان الانسحابات ستستمر وربما سيعود خميس الخنجر معهم ليوحد العزم من جديد .
وقال الزيادي في تصريح صحفي , ان ” جلسة الأربعاء الثانية لانتخاب رئيس الجمهورية اثبتت بالقاطع لنواب التحالف الثلاثي بأن قضية اكتمال النصاب وصلت الى طريق مسدود, لذلك اتخذوا قرار صحيحا بالانسحاب من السيادة والعودة الى عزم المتحالف مع الاطار التنسيقي”.

وأضاف انه “تولدت قناعة للنواب المنسحبين من السيادة بان الأغلبية أصبحت في خبر كان ولابد من إيجاد حلول أخرى”، مبينا أنه “وصلت رسائل إيجابية للاطار التنسيقي من قبل اطراف في التحالف لاجل إعادة الحوار من جديد حتى لايصلون الى حالة الانهيار الكلي للتحالف الثلاثي وبالتالي سيخسرون كل شيء بما فيه الشارع الذي انتخبهم ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد