محافظة بغداد توجه دعوة لـ ٩٠٥ شخصاً من عقود الصحوات لمشمولين بقرار التثبيت على ملاكها

محافظة بغداد توجه دعوة لـ ٩٠٥ شخصاً من عقود الصحوات لمشمولين بقرار التثبيت على ملاكها

  • 82
  • يناير 18, 2023

وجهت محافظة بغداد، دعوة لـ٩٠٥  شخصاً من عقود لعقود أبناء العراق “الصحوات”، لغرض التثبيت على الملاك الدائم.

وذكر بيان لقسم الاعلام والاتصال الحكومي، تلقاه وكالة مدار الحق، اليوم الاربعاء،  أن “على المتعاقدين من أبناء العراق (الصحوات) المشمولين بقرار التثبيت على الملاك الدائم، والبالغ عددهم (٩٠٥) عقد، إلى مراجعة قسم الموارد البشرية بديوان المحافظة في منطقة الصالحية، حسب تاريخ المراجعة الموزع على (10) أيام، والمثبت بالجداول المرفقة، لغرض تنظيم الإجراءات وإستكمال متعلقات التعيين”.

واضاف، أن “على المشمولين بقرار التثبيت، جلب هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الموحدة، وهوية الأحوال المدنية أو البطاقة الموحدة لإفراد عائلة المتعاقد، إضافة إلى عقد الزواج، وصورتين حديثتين، مع وثيقة تخرج حديثة يذكر فيها التحصيل الدراسي قبل التعاقد”.

وتابع البيان أن “المتخلفين عن المراجعة وفق المواعيد المحددة، ستكون مراجعتهم بعد الإنتهاء من إستقبال جميع المتعاقدين المذكورين بالقوائم المُعلنة”، لافتاً إلى “أن إجراء التثبيت جاء إستناداً إلى كتاب وزارة المالية المتضمن إستحداث الدرجات الخاصة بعقود أبناء العراق “الصحوات” ضمن ملاك محافظة بغداد”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد