العامري: نستغرب اشد الاستغراب من عودة قادة المنصات التي مهدت بشكل كبير إلى تمهيد داعش

العامري: نستغرب اشد الاستغراب من عودة قادة المنصات التي مهدت بشكل كبير إلى تمهيد داعش

  • 22
  • أبريل 23, 2022
أعرب رئيس تحالف الفتح هادي العامري، عن استغرابه من عودة “قادة المنصات” التي مهدت إلى تمكين داعش من بسط سيطرته على مساحات واسعة من العراق، مطالبا القضاء بتجريم “الخونة”.

وقال العامري، اليوم السبت، في بيان رسمي ورد لوكالة “مدار الحق”، إننا “نستغرب أشد الاستغراب من عودة قادة المنصات التي مهدت بشكل كبير إلى تمكين داعش من بسط سيطرته على مساحات واسعة من العراق والتي أدت إلى خسائر  بشرية ومادية ومعنوية لا يمكن تعويضها بأي شكل من الأشكال”.

وأضاف العامري بالقول، “عادوا وكأن لم يحدث أي شئ فلا يمكن أن نقبل بأي حال من الأحوال أن تكون المساومات السياسية ثمناً للعفو عن هؤلاء المجرمين الذين كانوا سبباً  في شهادة الآلاف من الشباب العراقي العزيز”.

ودعا العامري “القضاء العراقي الشجاع اتخاذ قراره المناسب  وتجريم هؤلاء الخونة ولا تأخذه في الله لومة لائم حتى يكونوا  درساً قاسيا لكل من تسول له نفسه خيانة الوطن”.

واختتم العامري بيانه بالقول، “اللهم احفظ العراق وأهله من شر الأشرار”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد