الصحة تنفي تصريحات منسوبة لوزيرها وتؤكد ملاحقة مطلقيها قانونياً

الصحة تنفي تصريحات منسوبة لوزيرها وتؤكد ملاحقة مطلقيها قانونياً

  • 78
  • يناير 17, 2023

استنكرت وزارة الصحة، ما تم نشره في احدى مجاميع التواصل الاجتماعي في (فيسبوك) تحت مسمى Doctors House من تصريحات منسوبة لوزارة الصحة ووزيرها.

وذكر بيان الوزارة، اليوم الثلاثاء، إنه “تستنكر وزارة الصحة ما تم نشره في احدى مجاميع التواصل الاجتماعي في (فيسبوك) تحت مسمى Doctors House من تصريحات منسوبة لوزارة الصحة وللسيد الوزير”، مؤكداً أن “وزير الصحة لم يصرح لأي جهة حول تغيير إجراءات توزيع الأطباء الاختصاص وماتزال السياقات المعتمدة نفسها من سنوات للتوزيع وحسب القوانين والضوابط المعمول بها.

وأضاف البيان ان “التدليس ومحاولات تضليل الرأي العام لا تثني وزارة الصحة عن الإلتزام بالقوانين والسعي لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين”.

واشار البيان إلى أنه “ستتم ملاحقة القائمين على هذه المجموعة قانونيًا ومحاسبتهم أشدّ الحساب وفق قانون العقوبات العراقي لإثارتهم الأكاذيب والاشاعات التي تشوش على عمل المؤسسات الحكومية”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد