عضو بالفتح: وجود الحشد الشعبي سيفشل جميع مخططات تقسيم العراق

عضو بالفتح: وجود الحشد الشعبي سيفشل جميع مخططات تقسيم العراق

  • 22
  • أبريل 23, 2022
اعتبر عضو تحالف الفتح خالد هاشم حنون، السبت، وجود الحشد الشعبي والقادة الوطنيين والدماء الزكية التي انتصر بها الشعب العراقي بأنها عوامل ستفشل مخططات الخارج الرامية إلى تقسيم العراق.
وقال حنون في حديث صحفي،  إنه “لا يمكن التحدث عن الأشخاص الذين يحاولون تزعم الموقف السياسي واستغلال المناصب لتحقيق منافع أو مطامع مكوناتية أو شخصية، لان العملية السياسية لا تتمثل بهذه الشخصيات المدعومة خارجيا”.
وأضاف، أن “شخصيات سياسية عديدة تحاول الإبقاء على الوضع الحالي للبلاد والذهاب نحو التطبيع مع الكيان الإسرائيلي”، مشيرا إلى أن “بعض دول الجوار استباحت العراق وتدخلت في سياسة البلد الداخلية، مثل تركيا”.
وأوضح عضو تحالف الفتح أن “وجود الحشد الشعبي والقادة الحقيقيين والوطنيين سيمنع الأعداء من تجزئة العراق ويمنع إسرائيل من أن يكون لها موطئ قدم على أراضي البلد”، لافتا الى أن ” الحشد ودماء الشهداء الزكية التي انتصر بها الشعب العراقي على العصابات الإجرامية، سينتصر بها مرة جديدة على المخططات الخارجية وعلى التطبيع مع الصهاينة التي يريد بعض المسؤولين في الدولة العراقية جر البلاد نحوها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد