الزيادي: ظاهرة تعيين المستشارين بدرجة خاصة لن يمر مرور الكرام

الزيادي: ظاهرة تعيين المستشارين بدرجة خاصة لن يمر مرور الكرام

  • 23
  • أبريل 23, 2022
انتقد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الزيادي ، السبت ، تفشي ظاهرة تعيين المستشارين في الرئاسات الثلاث، مؤكدا الوقوف بوجه تعيين الدرجات الخاصة والدفاع عن حقوق الخريجين وحملة الشهادات العليا.

وقال الزيادي في تصريح صحفي ، إن “ظاهرة تعيين المستشارين بدرجة خاصة لن يمر مرور الكرام”، مبينا أن “تذرع الحكومة ووزارة المالية بعدم توفر السيولة المالية الكافية لتعيين الخريجين واختصارها على تعيين الدرجات الخاصة هو عمل غير صحيح ولن نسمح به”.

وأضاف، أن “أثقال الموازنة بالمستشارين وبهذه المناصب الرفيعة يكلف ميزانية الدولة وسنقف عنده خلال الجلسات القادمة”، مشيرا الى أنه “بالرغم من إعلان الحكومة ووزارة المالية عدم وجود تعيينات في موازنة 2021 الا أن ظاهرة تعيين المستشارين تفشت في الرئاسات الثلاث واغلب الوزارات”.

وكان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي اصدر في وقت سابق، أمرا نيابيا بتعيين ارام صباح عثمان الحاصل على شهادة قانون من جامعة أهلية مستشارا اقتصاديا في البرلمان بدرجة خاصة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد