الاسدي يكشف تفاصيل اجتماع الاطار مع الاتحادِ الكردستاني و عزم

الاسدي يكشف تفاصيل اجتماع الاطار مع الاتحادِ الكردستاني و عزم

  • 23
  • أبريل 22, 2022
كشف رئيس تجمع السند الوطني النائب احمد الاسدي اليوم الجمعة، عن فحوى اجتماع الاطار التنسيقي والاتحاد الوطني الكردستاني بالاضافة الى تحالف العزم.
وذكر بيان لمكتب الاسدي تلقت ” مدار الحق” نسخة منه، ان “ القيادي في الإطار التنسيقي ورئيس تجمع السند الوطني ، النائب احمد الاسدي شارك في الاجتماع الذي عقده الاطار التنسيقي ، والاتحاد والوطني وتحالف العزم في مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي”.

واضاف “انه “جرى خلال الاجتماع بحث تطورات الوضع السياسي الراهن والمخرجات التي من شأنها انهاء حالة الركود السياسي الحالية ، حيث اكدت القوى المجتمعة على اهمية مواصلة الجهود لإيجاد مخرج عملي للاختناق السياسي الحالي”.

وشد المجتمعون بحسب البيان على “المضي في طرح خارطة طريق من شأنها رسم انفراجة في العملية السياسية والانتقال الى مرحلة تشكيل الحكومة عبر الجلوس لطاولة حوار مشترك ، تعزيزاً للعملية الديمقراطية في البلد وحمايتها من الفوضى واستعادة ثقة الشعب العراقي بالنظام السياسي الحالي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد