الشيخ الخزعلي يدعو المجتمع الدولي الى وقفة جادة للحد من الاستهدافات المتكررة لإتباع اهل البيت (ع)

الشيخ الخزعلي يدعو المجتمع الدولي الى وقفة جادة للحد من الاستهدافات المتكررة لإتباع اهل البيت (ع)

  • 34
  • أبريل 22, 2022
طالب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، بوضع حد للاستهدافات المستمرة لأتباع أهل البيت، على خلفية حادث التفجير الإرهابي لمسجد في مدينة مزار شريف بافغانستان.

وقال الشيخ الخزعلي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر تابعتها “مدار الحق”، إنه “تزامنا مع المصاب الجلل لجرح سيد البلغاء والمتكلمين، أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) على يد شر خلق الله عبد الرحمن بن ملجم ومن يقف خلفه، أقدم أحفاد بن ملجم يوم أمس الخميس على تفجير مسجد لأتباع أهل بيت النبوة والرسالة في مدينة مزار شريف بدولة أفغانستان، راح ضحيته العشرات من المؤمنين شهداء وجرحى وهم صائمون محتسبون عند ربهم يرزقون، لا لذنب سوى أنهم يتبعون هذا الخط المحمدي الرسالي الأصيل، الذي أقض مضاجع الطغاة والمتجبرين”.

وطالب الشيخ الخزعلي، “المجتمع الدولي، ومجلس الأمن، وهيئة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان، وكل الشرفاء والأحرار في العالم، لأخذ دورهم بشكل جاد وفعلي، للحد من هذه الاستهدافات المستمرة لأتباع أهل البيت (عليهم السلام)”.

وأضاف، أنه “يجب أن تكون دماء المؤمنين في أفغانستان وخزة ضمير لكل البشرية على وجه الأرض، للوقوف بالضد من هذه الهجمات الإرهابية، وتعريف العالم بأسره بانحراف عقائد هذه المنظمات المتطرفة ومن يقف خلفها، التي لا تعرف سوی منطق القتل والترويع والتهجير”، مطالباً “بوضع حد لكل هذا الشر والطغيان”.

وقال، إنه “وما هذه الدماء إلا مشعل ضوء يهتدى به للتمسك بمنهج الحق والعدالة والمساواة الذي اعتمده أهل بيت النبوة (عليهم السلام)، وأسسوا قواعد وجوده، وثبتوا أركانه بزگي دمائهم، ورجاحة عقولهم، وحكمتهم الرشيدة، وما كان لله ينمو، وإن زبد الباطل سيذهب جفاء ولن يمكث في أرض تزينت وفاحت بذكر أهل بيت النبي (عليهم السلام)”.

وختم الشيخ الخزعلي قائلاً: “الرحمة والرضوان للشهداء والصبر والسلوان لعوائلهم، ومن الله العترة والنصر والثبات، والسلام على أهل السلام، ولا سلام على أهل الشر والأرجاس ولا معهم، وصدق عز من قائل (إلا من المجرمين منتقمون).

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد