النقل تبحث مع شركة كورية تصميم المجال الجوي لـ”مطار الصويرة”

النقل تبحث مع شركة كورية تصميم المجال الجوي لـ”مطار الصويرة”

  • 93
  • يناير 15, 2023

بحثت ملاكات قسم ادارة الحركة الجوية في الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية، الاحد، مع شركة KAI الكورية امكانية تصميم المجال الجوي لقاعدة الصويرة.

وقال مدير عام الشركة علي محسن هاشم في بيان تلقته وكالة “مدار الحق”، “تم توجيه مدير قسم ادارة الحركة الجوية بعقد الاجتماع الثاني مع شركة كاي الكورية لدراسة الطلب المقدم من قبلهم وايجاد الحلول العلمية والمناسبة حول امكانية تصميم المجال الجوي الخاص باجراءات ولوائح منطقة الاقتراب لقاعدة الصويرة بالتنسيق مع قيادة القوة الجوية “.

وبين ان “الشركة في طور دراسة الطلب من جميع الجوانب لتجنب اي عارض يوثر على عملية الطيران المدني في مناطق قرب مطار بغداد الدولي ومطار النجف الدولي وكذلك مطار كربلاء المزمع افتتاحه قريبا من جهة الجنوب”.

وأشار الى الاستعانة “بالكشف الكامل على الخرائط التوضيحية لبيان مناطق التصميم بشكل كامل من ناحية ارتفاعاتها وبعدها عن مناطق التقرب الخاصة بالمطارات الدولية اعلاه وعدم تعارضها مع الطيران المدني وحسب توصيات منظمة الطيران المدني العراقي”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد