التربية: نعمل على اكمال معاملات محاضري 2019 بأسرع وقت

التربية: نعمل على اكمال معاملات محاضري 2019 بأسرع وقت

  • 100
  • يناير 15, 2023

أعلنت وزارة التربية، الأحد، أنها تعمل على إكمال معاملات محاضري 2019 بأسرع وقت ممكن من أجل استحصال حقوقهم وتطبيق القرارات الحكومية المتخذة بشأنهم. 

وقال عضو هيئة الرأي بالوزارة، مدير تربية الكرخ الثانية قيس الكلابي في تصريح أوردته الصحيفة واطلعت عليه وكالة مدار الحق إن “الملاكات الإدارية تعمل على مدار اليوم وخلال أيام العطل من أجل إنجاز معاملات محاضري 2019 بهدف الحصول على حقوقهم من الجهات المعنية”. 

وأشار الكلابي إلى “التوجيه بتسهيل إجراءات المتعاقدين على أن تصدر الاستمارة الخاصة بهم من القسم الخارجي من دون الحاجة لمراجعة المديرية كأن يكون من قسم الدورة وقسم المحمودية واللطيفية وغيرها حسب القواطع التابعة للمديرية الواحدة”. 

وبين الكلابي أن “هذا الإجراء اعتمد لتقليل الزخم على المديرية، حيث تم إنشاء قاعدة بيانات خاصة بمحاضري 2019 حسب توجيه وزارة التربية وتم إطلاق استمارة إلكترونية خاصة بهم، إضافة إلى شمولهم بالدورات التدريبية والتأهيلية لتطوير مهاراتهم بالتنسيق مع المديرية العامة لإعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد