عضو بالفتح: دعم انقرة لبعض الاطراف السياسية دفعها للصمت ازاء توغلها العسكري

عضو بالفتح: دعم انقرة لبعض الاطراف السياسية دفعها للصمت ازاء توغلها العسكري

  • 23
  • أبريل 21, 2022
اكد عضو تحالف الفتح علي حسين، الخميس، ان الدعم التركي لبعض الاطراف السياسية دفعها للصمت امام استمرار العمليات التركية في مناطق كردستان.
وقال حسين ، ان “صمت الحكومة ورئاسة البرلمان عن الانتهاكات التركية المتكررة يثير الكثير من التساؤلات، على الرغم من ان كل شيء واضح والهجمات التركية مستمرة دون توقف”، مشيرا الى ان “دعم انقرة لبعض الاطراف السياسية كان وراء استمرار الصمت والتواطؤ مع هذه الهجمات”.
واضاف ان “الاقليم لديه قوات خاصة به، كان الاولى ان يتم ردع الهجمات التركية لحفظ سيادة تلك المناطق بدلا من مواجهتها بالصمت وعدم اتخاذ اي ردة فعل تجاه مايحصل”.
واوضح حسين، ان “لدى كردستان صفقات تجارية ونفطية مع تركيا التي تواصل ابادة الشعب العراقي في المناطق الشمالية، وهو مايؤكد ان هناك تواطؤ مع ماتقوم به انقرة من عمليات بكردستان”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1648

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد