الموسوي: الاطراف السياسية اقتنعت بعدم قدرتها على تشكيل الحكومة دون الاتفاق مع الإطار

الموسوي: الاطراف السياسية اقتنعت بعدم قدرتها على تشكيل الحكومة دون الاتفاق مع الإطار

  • 22
  • أبريل 20, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون،  احمد الموسوي ، اليوم الاربعاء، وجود قناعة لدى جميع الاطراف المحلية والدولية بعدم وجود إمكانية لابعاد الإطار عن المشهد السياسي العراقي. 
وقال الموسوي في تصريح صحفي،  إنه “بعد ان حقق الإطار التنسيقي للثلث الضامن في البرلمان ولم تتمكن الاطراف الاخرى من ابعاد الاطار اصبحت هنالك قناعة لدى جميع الكتل السياسية بعدم قدرتها على تشكيل الحكومة دون الاتفاق مع الإطار”.

وأضاف ان “دولًا خارجية اطلقت مبادرات لحل الازمة السياسية بعد ان كانت تدعم اطرافا اخرى بهدف ابعاد الاطار عن مباحثات تشكيل الحكومة”.

وتابع الموسوي، ان “هذه المبادرات من بعض الدول كانت تهدف الى لملمة الوضع وحل الأزمة السياسية التي ادت الى تردي الوضع الاقتصادي بوجود جميع الاطراف السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1648

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد