رئيس الجمهورية يلتقي لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم ويوعز بتكريمهم

رئيس الجمهورية يلتقي لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم ويوعز بتكريمهم

  • 56
  • يناير 14, 2023

التقى رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد لاعبي منتخبنا الوطني والكادر التدريبي والإداري، وهنأهم بفوزهم المستحق وتأهلهم أولا في مجموعتهم ضمن بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين.

جاء ذلك في أعقاب المباراة الأخيرة لمنتخبنا الوطني مع نظيره اليمني بحسب ما ذكر بيان لرئاسة الجمهورية, اليوم السبت، حيث أوعز رئيس الجمهورية بتكريم أعضاء منتخبنا تقديرا لجهودهم ولأدائهم الرائع، ولفوزهم الذي رسم الفرحة على وجوه العراقيين.

وأشار البيان الى أن “الرئيس حث اللاعبين على بذل المزيد من العطاء والمثابرة داخل الملعب وأثناء التدريب لتحقيق النتائج الطيبة التي ينتظرها العراقيون والتي من شأنها أن تعزز مكانة العراق رياضيا على الصعيد العالمي”.

وبين أن “لاعبي المنتخب والكادر التدريبي والإداريون أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للرئيس على هذه المبادرة الكريمة التي تعكس اهتمام فخامته بالمنتخب الوطني والحركة الرياضية بصورة عامة، والحرص على تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم العراق في المحافل الدولية”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد