اطراف سياسية تنتقد الإصرار على تمرير قانون الامن الغذائي وتعده شرعنة للفساد

اطراف سياسية تنتقد الإصرار على تمرير قانون الامن الغذائي وتعده شرعنة للفساد

  • 23
  • أبريل 20, 2022
انتقدت اطراف سياسية الإصرار على تشريع قانون الامن الغذائي، لافتة الى ان ذلك القانون يمنح الشرعية للفساد فضلا عن انه لن ينهي الازمة الراهنة.
وقال النائب عن ائتلاف دولة القانون جواد الغزالي ، ان “تحقيق الامن الغذائي للشعب لايحتاج الى تشريع قانون، حيث ان القانون المذكور تحوم حوله الكثير من شبهات الفساد”.

من جانب اخر، اكد النائب السابق محمد عثمان ، ان “القانون المذكور سيفتح الباب امام فساد كبير، حيث ان بعض الأطراف تحاول تمريره وجعله بديلا للبطاقة التموينية، حيث ان تحقيق الامن الغذائي يمكن من خلال تشريع الموازنة وليس الذهاب باتجاه هذا القانون”.

من جهة أخرى، بين عضو تحالف عزم عبد الوهاب البيلاوي ، ان “البلد بحاجة الى تشريع الموازنة وليس الذهاب باتجاه قانون يعد مخالفا للدستور ويكلف البلد المزيد من الأعباء المالية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1647

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد