عضو بالفتح: الإطار الشيعي بعث رسائل لبقية التحالفات بضرورة الالتزام بالتوقيتات الدستورية

عضو بالفتح: الإطار الشيعي بعث رسائل لبقية التحالفات بضرورة الالتزام بالتوقيتات الدستورية

  • 23
  • أبريل 20, 2022
اكد عضو تحالف الفتح، كريم المحمداوي، اليوم الثلاثاء، ان الاطار التنسيقي والمتحالفين معه يحرصون على اهمية الخروج من ازمة الركود السياسي الحالية والذهاب نحو تفاهمات جديدة حول اكمال الاستحقاقات الدستورية.
وقال المحمداوي في تصريح صحفي، ان “موقف الاطار التنسيقي خلال الاجتماع مع الاتحاد الوطني الكردستاني وتحالف العزم بعث رسائل مهمة لبقية التحالفات والمستقلين من خلال التزاماته وتعهداته بالتوقيتات الدستورية”.
واشار الى ان ” المخرج الوحيد من الازمة السياسية الحالية هو باتفاق جميع الكتل السياسية على ايجاد تفاهمات مرضية وواقعية بشأن الاستحقاقات الدستورية المتبقية والمتمثلة برئاستي الجمهورية والوزراء”.
وفي وقت سابق، دعا الإطار التنسيقي الأطراف السياسية الى الجلوس على طاولة الحوار “فوراً”، مشددا على ضرورة الاسراع في وضع الخطوط العريضة لخارطة طريق، والانتقال الى الخطوات العملية لتشكيل الحكومة الجديدة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1647

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد