النائب الخزعلي: الاطار التنسيقي حريص على عدم تهميش اي طرف في تشكيل الحكومة المقبلة

النائب الخزعلي: الاطار التنسيقي حريص على عدم تهميش اي طرف في تشكيل الحكومة المقبلة

  • 26
  • أبريل 20, 2022
اكد عضو الاطار التنسيقي والنائب عن كتلة السند الوطني النيابية فالح الخزعلي، اليوم الثلاثاء، ان الحراك السياسي ما زال مستمرا من اجل الوصول الى تفاهمات جدية وحقيقية لتشكيل الحكومة المقبلة.
وقال الخزعلي في تصريح صحفي، ان ” الاطار التنسيقي والمتحالفين معه، ما زال مستمرا في فتح باب التفاوض امام جميع الكتل السياسية للخروج من مرحلة الانسداد السياسي والمضي قدما بتشكيل الحكومة واكمال الاستحقاقات الدستورية المتبقية”.
واوضح ان” قوى الاطار التنسيقي تحرص بشدة على عدم تهميش اي طرف سياسي في تشكيل الحكومة المقبلة”، مشيرا الى ان “الشارع العراقي يتطلع الى تشكيل حكومة قوية لديها القدرة على وضع حلول حقيقية وسريعة لما يمر به البلد”.
وفي وقت سابق، دعا الإطار التنسيقي الأطراف السياسية الى الجلوس على طاولة الحوار “فوراً”، مشددا على ضرورة الاسراع في وضع الخطوط العريضة لخارطة طريق، والانتقال الى الخطوات العملية لتشكيل الحكومة الجديدة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1647

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد