التجارة تناقش التخصيصات المالية لتوزيع (١٢) سلة غذائية خلال العام الحالي

التجارة تناقش التخصيصات المالية لتوزيع (١٢) سلة غذائية خلال العام الحالي

  • 55
  • يناير 12, 2023

عقد في دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة التجارة، الخميس، اجتماعاً بحضور ممثلين عن شركات الغذاء في الوزارة لمناقشة امكانية توفر التخصيصات المالية لـتوزيع (١٢) سلة غذائية خلال عام ٢٠٢٣. 

واكدت مدير عام الدائرة ابتهال هاشم صابط في بيان تلقته وكالة مدار الحق، انه “تم خلال الاجتماع مناقشة تأمين تخصيصات السلة الغذائية مع الاخذ بنظر الاعتبار تأمين التخصيصات المالية للمشمولين بشبكة الرعاية الاجتماعية”. 

وبينت بأنه “سيتم تجهيز العوائل المشمولة بشبكة الرعاية بالحصص الاضافية والتي تشمل (كيلو سكر ولتر زيت وكيلو طحين صفر وشاي ٢٠٠ غرام وحليب ٢٥٠غرام) وحسب قرار مجلس الوزراء بهذا الجانب”.

ولفتت صابط أن الاجتماع “تناول كذلك مناقشة موضوع حجب البطاقة التموينية عن أصحاب الدخل العالي، مع تحديد اعداد المحجوبين الذين سوف يتم رفع الحجب عنهم بحسب قرار مجلس الوزراء رقم (٣٦٦) لعام ٢٠٢٢”. 

وبينت بأنه “سيتم العمل على رفع الحجب عن البطاقات التموينية لأصحاب العوائل من المواطنين الذين يقل دخلهم الشهري عن مليوني دينار والذين وتقدر اعدادهم مليون فرد”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد