الإطار التنسيقي: ماضون في طرح خارطة طريق لإنهاء حالة الركود السياسي

الإطار التنسيقي: ماضون في طرح خارطة طريق لإنهاء حالة الركود السياسي

  • 24
  • أبريل 19, 2022
أكد الإطار التنسيقي للقوى الشيعية مضيه في طرح خارطة طريق لإنهاء حالة الركود السياسي التي تشهدها البلاد .
وذكر بيان للإطار التنسيقي تلقته وكالة “مدار الحق” ، أن “الاطار التنسيقي والاتحاد والوطني وتحالف العزم عقدوا مساء اليوم اجتماعا في مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون ، وجرى خلال الاجتماع بحث تطورات الوضع السياسي والمخرجات التي من شأنها انهاء حالة الركود السياسي الراهن”.

واكدت القوى المجتمعة، بحسب البيان، على اهمية مواصلة المساعي لإيجاد مخرج للأزمة السياسية ، الأمر الذي يستدعي التنازل من جميع الأطراف والقوى الوطنية عن مصالحها الخاصة لمصالح المواطن والمضي في طرح (خارطة طريق ) تسعى لاحداث انفراجة في العملية السياسية والانتقال الى الخطوات العملية لتشكيل الحكومة وتلبية مطالب الشعب العراقي” .

وشدد المجتمعون على ضرورة الاسراع في وضع الخطوط العريضة لخارطة الطريق والبدء فورا في محاورة جميع القوى السياسية والجلوس على طاولة حوار من أجل التفاهم لتعزيز العملية الديمقراطية وحمايتها من الفوضى وإستعادة ثقة المواطن العراقي بالنظام السياسي القائم .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1646

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد