الفتح: اغتيال قادة النصر وانتهاكات حقوق الانسان تلاحق الكاظمي وابو رغيف

الفتح: اغتيال قادة النصر وانتهاكات حقوق الانسان تلاحق الكاظمي وابو رغيف

  • 44
  • يناير 12, 2023

اكد عضو تحالف الفتح علي الزبيدي، ان ملفات اغتيال قادة النصر والانتهاكات لحقوق الانسان والفساد وغيرها الكثير، مازالت تلاحق الكاظمي وابو رغيف، لافتا الى ان ثبوت الادانة مسألة وقت لا اكثر ليتخذ القضاء قراره بشأنهما.

وقال الزبيدي  لوكالة  مدار الحق لان “ابو رغيف ومن هو اعلى سلطة منه مدانين بالفساد وانتهاكات لحقوق الانسان ومن المنتظر البت بذلك من قبل السلطات القضائية التي تحتاج الى المزيد من الوقت من اجل الوقوف على الحقائق الدامغة”.

واضاف ان “ادانة ابو رغيف لاتحتاج الى المزيد من البحث بل هي بحاجة فقط الى الوقت كي يتم الوقوف على مجمل القضايا المدان بها، وبالتالي فأن القرار القضائي قادم”.

وبين الزبيدي، ان “الكاظمي هو الاخر مدان بالكثير من القضايا المشتركة مع ابو رغيف فضلا عن وجود حالات اداري ترتبط به، اضافة الى انه مدان ايضا بجريمة اغتيال قادة النصر في مقتربات مطار بغداد الدولي عندما كان رئيسا لجهاز المخابرات الوطني

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد