موظفو عقود في النقل يناشدون السوداني لإنصافهم

 موظفو عقود في النقل يناشدون السوداني لإنصافهم

  • 55
  • يناير 12, 2023

ناشد مجموعة من موظفي العقود في وزارة النقل، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لإنصافهم .
وقالوا في بيان تلقت “مدار الحق” نسخة منه :”نحن مجموعة من موظفي العقود في وزارة النقل بعدد (160) ممن وقع الحيف والظلم عليهم مرتين”.
وبينوا ان “المرة الأولى، حسب كتاب رئاسة الوزراء المرقم {17266} بتأريخ 30/10/2019 كان من اللازم تعييننا على الملاك الدائم ولكن الوزارة قامت بالتعاقد معنا خلافاً لكتاب رئيس الوزراء المذكور ولم تقم بتعييننا”.
وأضافوا “المرة الأخرى، صدر أمر بتثبيت زملاء لنا في مركز الوزارة بعدد (12) من ضمن قرارات مجلس الوزراء الأخيرة ولم يصدر أمر تثبيت بالبقية علماً بأنهم تم التعاقد معهم بنفس الامر الاداري الخاص بنا بسبب الكيل بمكيالين بالتعامل مع الموظفين”.
وقال موظفو العقود المتبقين في وزارة النقل :”كان حلمنا ان نثبت على الملاك الدائم استناداً لاعمامات الامانة العامة لمجلس الوزراء المرقمة {22081} في 14/6/2022 و{ 23486} في 4/12/2022 حيث أبدت الوزارة بتوفر التخصيص المالي لنا ضمن الموازنة التخطيطية لها”.
وناشدوا “رئيس الوزراء بالنظر بموضوعهم وتدخله الأبوي وكلهم ثقة بوقوفه بجانب ١٦٠ عائلة لا تمتلك أي مورد مادي آخر”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد