مواطنون غاضبون يحرقون مقرات الصرخي في بابل

مواطنون غاضبون يحرقون مقرات الصرخي في بابل

  • 81
  • أبريل 12, 2022
اقدم المئات من المواطنين في محافظة بابل ، اليوم الثلاثاء ، على حرق مقر اتباع الصرخي في المحافظة احتجاجا على دعوتهم لهدم المراقد المقدسة.

وافاد مراسل “مدار الحق” ، بأن ” المئات من المواطنين في بابل، اقدموا على حرق مقر اتباع الصرخي احتجاجا على دعوتهم لهدم المراقد المقدسة”، مؤكدين تصديهم للفتن والدفاع عن المراقد المقدسة والمرجعية الدينية فيما طالبوا الجهات الأمنية باعتقال اتباع المنحرف الصرخي.

واضاف، ان هناك عملية غليان لدى أهالي محافظة بابل تجاه الدعوات المضللة من المنحرف الصرخي واتباعه مبينا ان هناك حركات منحرفة تنشط في محافظة بابل والأهالي يدعون الجهات المعنية لإيقافها.

وتابع ، ان الغضب الشعبي في بابل أدى الى حرق مقرات المنحرف الصرخي من قبل اهالي المحافظة، لافتا ان القوات الأمنية لديها المعلومات الكافية عن المخططات التي تثير الفتن الطائفية فيما اشار الى ان مكاتب السيد السيستاني والقوات الأمنية في بابل ساهموا بإيقاف الفتن والاقتتال الطائفي في المحافظة.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد