التربية تتعاون مع الحشد الشعبي لتزويد الرصافة الثالثة بـ 500 مقعد دراسي

التربية تتعاون مع الحشد الشعبي لتزويد الرصافة الثالثة بـ 500 مقعد دراسي

  • 40
  • ديسمبر 28, 2022

كشفت وزارة التربية، الأربعاء، عن تعاون مع الحشد الشعبي وتزويد مدارس في الرصافة الثالثة بـ 500 مقعد دراسي لتغطية النقص الحاصل فيها.

وذكرت الوزارة في بيان، ان “مدارس الرصافة الثالثة في محافظة بغداد تسلمت أكثر من ٥٠٠ رحلة دراسية تم تصنيعها بالتعاون مع فريق الجهد الخدمي لدولة رئيس الوزراء والجهد الهندسي لهيئة الحشد الشعبي من أجل سد النقص الحاصل في المستلزمات التربوية”. 

وأضافت: “العمل تم بنسق و تنظيم مع الجهات الداعمة للتعليم وذلك يجعلنا ناخذ بيد الطالب لإيصاله الى المرحلة الجامعية، مشيرة الى قدرتها على المضي قدما من اجل تطوير أداء المؤسسة التربوية و رفع نواتج التعلم عبر تطبيق جودة التعليم فهو الغاية والهدف منه تنمية المجتمع على معيار تُقاس به حضارات الامم تطوراً أو تراجعاً”.

وأثنى وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري على مبادرة فريق الجهد الخدمي والحشد الشعبي ودوره في المشاركة لدعم المؤسسة التربوية ، مؤكدا مرة أخرى على المديرين و المشرفين كافة النزول للميدان لمتابعة احتياجات المدارس و معالجة الأمور بشكل يليق بالمعلم والطالب العراقي.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد