مستشار الأمين العام للأمم المتحدة بعد لقاء السيد السيستاني: لقد حضيت أنا وفريقي بشرف عظيم بلقاء السيد السيستاني

مستشار الأمين العام للأمم المتحدة بعد لقاء السيد السيستاني: لقد حضيت أنا وفريقي بشرف عظيم بلقاء السيد السيستاني

  • 30
  • ديسمبر 19, 2022

أعرب مستشار الأمين العام للأمم المتحدة رئيس فريق التحقيق بجرائم داعش في العراق كريستيان ريتشارد، عن أمله بالمضي في عمل السيد السيستاني بنبذ العنف وجرائم الإبادة الجماعية.

وقال ريتشارد في مؤتمر صحفي بعد لقاء السيد السيستاني بالنجف الأشرف، وحضره مراسل العهد، اليوم الاثنين: “لقد حضيت أنا وفريقي بشرف عظيم بلقاء السيد السيستاني، ومنذ إنشاء الفريق استرشدنا بحكمة السيد السيستاني وكانت دعوته للسلام والعدالة”.

واضاف: “فريقي يعقتد ان جميع الضحايا لديهم الحق في محاكمة المجرمين بدون تسلسل هرمي، ونأمل من خلال عملنا المضي بعمل السيد السيستاني في نبذ العنف وجرائم الإبادة الجماعية”.

وتابع ريتشارد: “لا يمكننا أن ننسى جميع المجتمعات التي عانت وتألمت بسبب جرائم داعش الإرهابي، وجرائم تنظيم داعش كان يريد هدم الثقافة العراقية والتنوع النسيج الاجتماعي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1710

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد