الصالحي يشدد على ضرورة توفير فرص عمل لإبناء البصرة عبر تشغيلهم بالشركات النفطية

الصالحي يشدد على ضرورة توفير فرص عمل لإبناء البصرة عبر تشغيلهم بالشركات النفطية

  • 212
  • ديسمبر 18, 2022

شدد النائب عن كتلة الصادقون ، رفيق الصالحي ، اليوم الاحد ، على ضرورة توفير فرص العمل لإبناء محافظة البصرة و انصافهم عبر تشغيلهم في الشركات النفطية العاملة بالمحافظة .

و طالب الصالحي في بيان لمكتبه الأعلامي ،بضرورة أن يتم تشغيل أبناء محافظة البصرة في الشركات النفطية العاملة في المحافظة بأعتبارهم اصحاب الاحقية في العمل بهذه الشركات ، منتقدا تفضيل العامل الأجنبي في مجالات مختلفة واختصاصات متنوعة جميعها متوفرة لدى أبناء المحافظة .

و اشار الصالحي ، إلى ان العمل جاري لانصاف ابناء البصرة وتوفير العمل لهم سواء في الموانئ او الحقول النفطية او الشركات العاملة وشركات الاعمار ،مؤكدا على اهمية ان تلتزم تلك الشركات بتشغيل ابناء المحافظة .

و لفت الى أن “البصرة تعاني من البطالة بسبب غياب الخطط و البرامج لتشغيل ابناء المحافظة و خلق فرص العمل لهم.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد