التربية تؤكد على تطوير قابليات المحاضرين والاستعداد لخوض الامتحانات

التربية تؤكد على تطوير قابليات المحاضرين والاستعداد لخوض الامتحانات

  • 55
  • ديسمبر 18, 2022

أكد وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، على تطوير قابليات المحاضرين والاستعداد لخوض الامتحانات.

وقالت الوزارة، اليوم الاحد، إن “الوزير، أكد على تطوير قابليات المحاضرين وتفعيل الزيارات الميدانية وتنظيم المحاضرات التوعوية والاستعداد لخوض الامتحانات وضبط بوصلة التعليم الأهلي”.

وأضافت  أن “الجبوري شدد على وضع سيناريوهات تتناسب مع التوجهات المستقبلية للدولة، آخذين في الاعتبار التحديات الراهنة، والفرص المستقبلية، حيث حددنا آلية خاصة لبناء المدارس الجديدة وفك اختناقات اعداد الطلبة في الصف الواحد ، وترميم وصيانة الأبنية المتضررة والآيلة للسقوط، فضلاً عن تأمين قطع أراضي في المناطق التي تُعاني من الكثافة السكانية العالية لغرض تشييد مدارس عليها وتوفير بيئة تعليمية مناسبة تليق بالمعلم والطالب”.

وحث المجتمعون على “ضرورة تدريب المحاضرين أسوةً بأقرانِهم من المعلمين والمدرسين لتطوير قابلياتهم في أداء المهام المناطة بهم ، علاوة على ذلك تفعيل الزيارات الميدانية وتنظيم المحاضرات التوعوية بالتعاون مع الشرطة المجتمعية”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد