هيئة الاعلام والاتصالات تعزز شبكات الانترنيت والمحمول في البصرة

هيئة الاعلام والاتصالات تعزز شبكات الانترنيت والمحمول في البصرة

  • 51
  • ديسمبر 18, 2022

كشفت هيئة الإعلام والاتصالات عن نشرها لأكثر من ١٠ أبراج متحركة وعشرات الخلايا الذكية قرب الملاعب الرئيسة في البصرة، استعدادا لخليجي 25 المقرر اقامته في المحافظة.

وقالت الهيئة، اليوم الاحد، في بيان ورد ، إنها “قامت بتعزيز البنى التحتية لشبكات الهاتف النقال في المؤسسات الرياضية داخل مدينة البصرة في إطار الاستعدادات لخليجي ٢٥”.

وأضافت الهيئة أنها “أشرفت ميدانيا على استعدادات شركات الهاتف النقال وأعمالها الخاصة بتوسيع البنى التحتية داخل المؤسسات الرياضية الرئيسة في مدينة البصرة والتي من المحتمل ان تشهد توافد عشرات الآلاف من الزائرين خلال بطولة خليجي ٢٥”.

وأشارت الى أن “الشركات المجهزة لخدمات الهاتف النقال وفقا لتوجيهات الهيئة قامت بنشر أكثر من عشرة ابراج هاتفية متنقلة COW فضلا عن عشرات الخلايا الذكية IBS وفقا لنقاط تم تحديدها مسبقا والتي ستكون قادرة على استيعاب أكثر من ٢٠٠ ألف متفرج يتواجدون في ملعبي الميناء والمدينة الرياضية خلال الفعاليات المختلفة للبطولة”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد