العامري معزياً باستشهاد كوكبة من الشرطة الاتحادية: ندعو قواتنا المسلحة إلى القيام بعمليات استباقية ضد الإرهاب

العامري معزياً باستشهاد كوكبة من الشرطة الاتحادية: ندعو قواتنا المسلحة إلى القيام بعمليات استباقية ضد الإرهاب

  • 39
  • ديسمبر 18, 2022

قدم رئيس تحالف الفتح هادي العامري، تعزية باستشهاد كوكبة من قوات الشرطة الاتحادية في كركوك، فيما دعا القوات المسلحة إلى تنفيذ عمليات استباقية ضد الإرهاب.

وقال العامري في بيان تلقته “مدار الحق”، اليوم الأحد: مِن جديد يطل الشر برأسه، فيعاود الأرهاب غدره وجبنه وعدوانه لينال من أرواح أبنائنا في القوات الأمنية الباسلة”.

وأضاف: “قد آلمنا خبر إستشهاد ثلة من أبناء الشرطة الأتحادية البطلة اليوم أثر هجوم إرهابي غادر في أطراف ناحية الرياض بمحافظة كركوك”.

وتابع العامري: “لايسعنا الاّ أن نتقدم بخالص العزاء والمواساة لعوائل الشهداء، والدعاء للجرحى بالشفاء العاجل”.

ودعا “القوات المسلحة قادةً وآمرين ومنتسبين الى التحلي باليقظة والحذر الدائمين، وملاحقة عناصر الأرهاب، وتعزيز العمل الأستخباري وإشراك أبناء المناطق المحررة فيه، والقيام بعمليات إستباقية لبعثرة خطط العدو وتشتيت جهوده وإمكانياته”.

وانهى رئيس تحالف الفتح بيانه بالقول: “حفظ الله تعالى العراق والعراقيين، ونصر قواتنا الأمنية البطلة بكافة صنوفها نصراً مؤزراً، والخزي والعار والأندحار للأرهاب وأعوانه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد