السيد الحكيم معزياً باستشهاد ثلة من الشرطة الاتحادية: نحث على تتبع خيوط الجريمة وإنزال القصاص بمرتكبيها

السيد الحكيم معزياً باستشهاد ثلة من الشرطة الاتحادية: نحث على تتبع خيوط الجريمة وإنزال القصاص بمرتكبيها

  • 37
  • ديسمبر 18, 2022

طالب رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم، بإنزال القصاص بحق العناصر الإرهابية التي ارتكبت جريمة قتل ثلة من الشرطة الاتحادية.

وقال الحكيم في بيان تلقته “مدار الحق”، اليوم الاحد، انه “آلمنا نبأ استشهاد وإصابة عدد من منتسبي وضباط الشرطة الاتحادية  في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك أثر انفجار عبوة ناسفة إستهدفت دورية لهم أثناء تنفيذهم واجب وشرف الخدمة”.

واضاف “وإذ نبتهل إلى العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه ويلهم ذويهم الصبر والسوان ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل، فإننا نحث الجهات الأمنية المختصة على تتبع خيوط الجريمة وإنزال القصاص العادل بمرتكبيها والضرب بيد من حديد على رؤوس الإرهاب وفلول خلاياه النائمة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد