الجيولوجيين العراقيين يثمنون دعم الشيخ الخزعلي لهم وتبني طموحاتهم وجهودهم العلمية

الجيولوجيين العراقيين يثمنون دعم الشيخ الخزعلي لهم وتبني طموحاتهم وجهودهم العلمية

  • 29
  • ديسمبر 17, 2022

شارك الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي بالإحتفالية أقامتها نقابة الجيولوجيين العراقيين ببغداد تحت شعار (الجيولوجي أساس التنمية) بمناسبة ذكرى إصدار قانون نقابة الجيولوجيين العراقيين .

و هنأ سماحة الشيخ الخزعلي السيد نقيب الجيولوجيين وأعضاء النقابة والحاضرين بهذه المناسبة المهمة التي صَدر فيها قانون نقابة الجيولوجين رقم (197) لسنة (1968) واصفاً اياها بالمناسبة المهمة التي رسمت خارطة مستقبلية للمختصين في هذا المفصل المهم من مفاصل الاختصاصات العلمية العراقية .

من جهتها أعربت نقابة الجيولوجيين العراقيين عن إمتنانهم الكبير لإهتمام ودعم سماحة الشيخ الخزعلي للجيولوجيين العراقيين وتبني طموحاتهم وجهودهم العلمية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد