محافظ كربلاء: زيارة الشيخ الخزعلي وكتلة الصادقون إلى المحافظة تعطينا معنويات كبيرة

محافظ كربلاء: زيارة الشيخ الخزعلي وكتلة الصادقون إلى المحافظة تعطينا معنويات كبيرة

  • 46
  • ديسمبر 15, 2022

أكد محافظَ كربلاءَ المقدسة نصيّف الخطابيَّ، الخميس، أن زيارة سماحة الشيخ قيس الخزعلي وكتلة الصادقون إلى المحافظة تعطينا معنويات كبيرة.

وقال الخطابي، في كلمة له خلال استقباله سماحة الشيخ قيس الخزعلي ووفد من نواب كتلة الصادقون، إن “كربلاء المقدسة تستقبل أكثر من 60 مليون زائر كل عام”، مؤكدا أن “زيارة سماحة الشيخ الخزعلي وكتلة الصادقون إلى المحافظة تعطينا معنويات كبيرة”.

وأضاف الخطابي أن “كربلاء المقدسة هي اول محافظة اكملت خطتها الخاصة بقانون الدعم الطارئ، وأول محافظة شرعت بتنفيذ الخطط الخدمية على الارض، على مستوى البناء وتوسعة الطرق ومد شبكات الماء والكهرباء”.

وأشار الخطابي الى “وجود منجزات غير منظورة، مثل الطفرات التي حققتها المحافظة بمجال الزراعة”، لافتا الى أن “كربلاء أمنت وضعها للمشاريع الاستثمارية حيث دخلتها أموال تنمية الاقاليم منذ 2006 ولغاية العام الحالي أكثر من مليار دولار، في حين أن المشاريع الاستثمارية الحالية في المحافظة تزيد قيمتها على الـ7 مليار دولار، أي أكثر من ميزانية تنمية الاقاليم في 16 عام”.

وبين الخطابي أن “الكوادر المتقدمة ومدراء الدوائر في المحافظة بذلوا جهودا استثنائية لخلق بيئة استثمارية آمنة، على أصعدة الاستثمار الزراعي والصناعي والسياحي والسكني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1625

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد