لجنة تقصي الحقائق بسرقة القرن تنهي تقريرها و تحيله الى القضاء

لجنة تقصي الحقائق بسرقة القرن تنهي تقريرها و تحيله الى القضاء

  • 47
  • ديسمبر 14, 2022

أعلنت لجنة تقصي الحقائق النيابية حول سرقة الامانات الضريبية ، اليوم الاربعاء ، إكمال تقريرها الخاص بالقضية و تقديمه الى القضاء.

وقالت رئيس اللجنة النائبة حنان الفتلاوي، في بيان تلقته “مدار الحق”, “تعلن لجنة تقصي الحقائق حول موضوع سرقة الامانات الضريبية المشكلة في لجنة النزاهة البرلمانية اكمال تقريرها وتقديمه لرئاسة مجلس النواب وارسال نسخة منه الى السلطة القضائية ولرئيس مجلس الوزراء ولهيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية”.

وأضافت الفتلاوي أن “اللجنة عقدت ٣٧ اجتماعاً استضافت فيه ٣٣ شخصية ممن يتطلب الاستماع لاقوالهم او تدقيق الاوليات معهم واصدرت اللجنة العديد من المخاطبات للحصول على الاوليات”.

وتابعت الفتلاوي أن “اللجنة تضع تقريرها الذي يتضمن حقائق كثيرة ومهمة أمام انظار السلطة القضائية والجهات التنفيذية المعنية كما يتضمن التقرير عدد من التوصيات التي ارتأتها اللجنة من أجل محاسبة المقصرين واعادة المبالغ المسروقة وكذلك منع اي سرقات مستقبلية مماثلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1625

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد