العامري يشدد على دور العشائر في دحر الارهاب

العامري يشدد على دور العشائر في دحر الارهاب

  • 41
  • ديسمبر 14, 2022

شدد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الأربعاء، على دور العشائر في دحر الإرهاب والطائفية.

وقال المكتب الإعلامي للعامري في بيان تلقته وكالة “مدار الحق”، إن “العامري استقبل في مكتبه ببغداد الشيخ مازن الملا جواد التميمي أحد وجهاء قبيلة بني تميم في محافظة ديالى”.

وأثنى العامري خلال اللقاء “على الدور الكبير الذي قامت به عشائر محافظة ديالى في محاربة الإرهاب ووأد الطائفية وتقديم التضحيات من أجل تحقيق النصر والمحافظة عليه بالإضافة إلى دورها الساند للدولة والقضاء وتطبيق القانون”.

من جهته، أوضح الشيخ التميمي أن “عشائر ديالى تعتقد بأن العامري له الدور الكبير في ما تحقق من استتباب للوضع الأمني والسياسي”، مثمنا “مساهمته الفاعلة في القضاء على الخلافات الطائفية وترسيخ مبدأ التعايش السلمي بين عشائر وأبناء المحافظة”.

ووجه التميمي دعوة إلى العامري لحضور التجمع العشائري الذي سيقام على شرفه في مضايف قبيلة بني تميم خلال الأيام المقبلة وبحضور جميع وجهاء ومشايخ عشائر ديالى.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1625

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد