الكناني: نجاح حكومة السوداني يمثل نجاحا للإطار التنسيقي

الكناني: نجاح حكومة السوداني يمثل نجاحا للإطار التنسيقي

  • 47
  • ديسمبر 12, 2022

اعتبر النائب السابق أحمد الكناني ، اليوم الاثنين، أن الحكومة الحالية تختلف عن سابقاتها كون رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يفهم التحديات ، فيما رأى ان نجاح حكومته يمثل نجاحا للإطار التنسيقي .

وقال الكناني، خلال حديث متلفز ، إن “الحكومات السابقة عملها كان عبارة عن شعارات”، مبينا أن ” الحكومة الحالية تختلف عن سابقاتها، حيث أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يفهم التحديات”.

وأضاف الكناني أن “تقييم المسؤولين يمثل عامل نجاح لحكومة السوداني”، لافتا الى أن “السوداني يقاوم الضغوط السياسية الخاصة بتوزيع المناصب ، فيما كشف أن “وزراء حكومة الكاظمي لم يكونوا مستقلين وجاءت بهم كتل بالخفاء .

وحذر الكناني ، من ضياع نصاب الجلسات جراء الفوضى التي تتسبب بها المحاصصة ، لاسيما وان العملية السياسية الآن أمام خلاف كردي وتشظٍ سني

وشدد الكناني على ضرورة التماسك بين اطراف الإطار التنسيقي والنظر للتحديات المرتقبة ، عاداً نجاح السوداني يمثل نجاحا للإطار .

وتابع ، ان السوداني حريص على النجاح ولديه طموح سياسي كونه يمتلك الشجاعة ولديه أدوات لإحراج القوى السياسية التي لاتمتلك خيارا سوى دعم الحكومة .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1627

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد