السوداني يؤكد اهتمام حكومته بترسيخ التعايش المجتمعي بين أطياف الشعب

السوداني يؤكد اهتمام حكومته بترسيخ التعايش المجتمعي بين أطياف الشعب

  • 41
  • ديسمبر 12, 2022

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أن الحكومة تولي الأهمية الكبيرة لترسيخ التعايش المجتمعي بين أطياف الشعب.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته “مدار الحق”, ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم، غبطة بطريرك الكلدان في العراق والعالم الكاردينال لويس رفائيل ساكو والوفد المرافق له”.

وأعرب السوداني خلال اللقاء “عن تقدير وإيلاء الحكومة الأهمية الكبيرة لترسيخ التعايش المجتمعي بين أطياف الشعب العراقي، والذي يعد عماد السلم الأهلي، وأساس المواطنة البنّاءة الداعمة لأمن العراقيين واستقرار أوضاعهم المعاشية والاجتماعية”.

وعبر السوداني عن تقييمه “لدور الطيف المسيحي العراقي في تمثيل الإرث الحضاري والتواصل التاريخي لسكّان العراق، وتقييمه عاليًا لتنوّع المجتمع العراقي”، موجها “بتسهيل ومتابعة القضايا المتعلقة بعدد من الاحتياجات والملفات التي طُرحت خلال اللقاء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1627

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1712

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد